تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - ستقوم بيريللي Pirelli بتجهيز سيارة إنفينيتي Infiniti المبتكرة: بروجكت بلاك إس Project Black S

بيريللي تُجهِّز السيارة المبتكرة إنفينيتي بروجكت بلاك إس

التجهيزات الأصلية نشر يوم (29/06/2017) الخميس، 29 يونيو، 2017 من طرف يانيك أوكونور

قامت هذه الشركة الإيطالية بتطوير إطارات مُصمَّمة خصيصًا لتجهيز السيارة المبتكرة الجديدة من أنفينيتي Infiniti: "بروجكت بلاك إس Project Black S" المستوحاة من سباق الفورمولا 1.

Infiniti_إنفينيتي سيتم تجهيز سيارة "بروجكت بلاك إس Project Black S" الخاصة بإنفينيتي Infiniti بإطارات بيريللي بي زيرو Pirelli PZero - الصورة © : Infiniti 2017

الفورمولا 1؛ سباق ينسج العلاقات

تُعد بيريللي Pirelli بمثابة مورد حصري للإطارات لجميع سيارات سباق الفورمولا 1، هذا السباق الذي تستفيد منه جيدًا لتطوير شراكاتها. هذه المرة، قررت شركة إنفينيتي Infiniti اليابانية لتصنيع السيارات التي تعد الفرع الناشئ عن اتحاد رينو / ونبسان - استدعاء شركة بيريللي Pirelli الإيطالية لتصنيع الإطارات من أجل تجهيز سيارتها المبتكرة الجديدة.

كُشف الستار عن سيارة "بروجكت بلاك إس Project Black S" في مارس الماضي بمعرض جنيف الدولي للسيارات، حيث أُريد لها أن تكون بمثابة الموديل المستقبلي للسيارات الفاخرة الهجينة الخاصة بإنفينيتي iInfinit. ولأنه هذه الشركة اليابانية تستوحي أفكارها مباشرة من سيارات سباق الفورمولا 1، كان من الطبيعي حصولها على شريك يعرف تمامًا هذا النوع من السيارات الرياضية. وفي هذا الصدد يقول تاماسو فولب، المدير العام للفرع الرياضي لشركة إنفينيتي Infiniti: "أن نرى عنصرًا فاعلاً رئيسيًا في سياق الفورمولا 1 يدخل في هذا المشروع، فإن هذا يعكس الأهمية التي يمثلها هذا العنصر الفاعل، لاسيما وأنه سيساعدنا على تحقيق مزيد من التطوير في معدلات الأداء. ففي الوقت الذي ندرس فيه القدرات الفعلية لسيارة "بروجكت بلاك إس Project Black S"، سوف تقدم لنا بيريللي Pirelli خبرتها في مجال السيارات الرياضية. إن سعادتنا بوجودها معنا لا تقدر".

ووفقًا للمعلومات القليلة الواردة من بيريللي Pirelli، فإنه سيتم تجهيز سيارة إنفينيتي Infiniti المبتكرة بطراز خاص من إطار بي زيرو "كلرد إيديشن" PZero “Coloured Edition”، القريب من الإطارات المستخدمة على حلبات سباق الفورمولا 1، والمطوَّر حصريًا من أجل سيارة "بروجكت بلاك إس Project Black S" الخاصة بإنفينيتي Infiniti.