تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - بريجستون دويلر إتش/بي سبورت Bridgestone Dueler H/P Sport إطار أصلي على سيارة ألفا روميو ستيلفيو 2018 Alfa Romeo Stelvio 2018

بريجستون دويلر إتش/بي سبورت إطار أصلي على سيارة ألفا روميو ستيلفيو 2018

التجهيزات الأصلية نشر يوم (26/06/2017) الإثنين، 26 يونيو، 2017 من طرف جيليان تايانديير

تم اختيار إطار بريجستون دويلر إتش/بي سبورت Bridgestone Dueler H/P Sport من قبل ألفا روميو Alfa Romeo ليجهز رسميًا سياراتها الرياضة المميزة المتوسطة متعددة الأغراض ستيلفيو 2018 Stelvio 2018.

Bridgestone_Alfaromeo بريجستون Bridgestone تُجهِّز السيارة الرياضية الجديدة متعددة الأغراض من ألفا روميو Alfa Romeo : ستيلفيو 2018 Stelvio 2018. - الصورة © : Bridgestone - Alfa Romeo

 إطار مُصمَّم للسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV

دويلر إتش/بي سبورت Dueler H/P Sport من بريجستون Bridgestone هو إطار موُجَّه لسائقي السيارات الرياضية متعددة الأغراض. ووفقًا لهذه الماركة اليابانية، فإن "إطار دويلر إتش/بي سبورت Dueler H/P Sport مُصمَّم لتطوير الثبات على الطريق، لاسيما في المنعطفات، مع ضمان معدلات أداء عالية في جميع الفصول، ودفع أفضل عند السير على الثلج الخفيف". ومثل سائر إطارات بريجستون Bridgestone، فإن إطار دويلر إتش/بي سبورت Dueler H/P Sport مُجهَّز بتكنولوجيا الرن فلات Run Flat على سيارة ستيلفيو 2018 Stelvio 2018، الأمر الذي يدعم جانب الأمان مع إمكانية السير بدون هواء حتى 80 كيلومتر بسرعة 80 كيلومتر/الساعة دون أن يتوجب التوقف في منطقة خطرة لتغيير الإطار.

سيارة ستيلفيو 2018 Stelvio 2018 التي اشتق اسمها من اسم أعلى ممر جبلي في إيطاليا، والتي توفرت منذ فترة قريبة في أوروبا، كانت محل ترقب وانتظار شديدين، حيث تم تسجيل 10.000 طلب لها منذ الإعلان  عن إطلاقها في معرض جنيف الدولي للسيارات. إنها فرصة مميزة لبريجستون التي تعرض إمكانية تجهيز الإطارات الأصلية لأول سيارة رياضية متعددة الأغراض لهذه الماركة الإيطالية بجانب إطارها دويلر إتش/بي سبورت Dueler H/P Sport، الذي يحمل الوسم AR.

هذه ليست هي المرة الأولى التي يتم فيها اختيار إطار دويلر إتش/بي سبورت Dueler H/P Sport من قبل شريكة مصنعة للسيارات لتجهيز سياراتها الرياضية متعددة الأغراض، فقد اختارته مازيراتي Maserati على سبيل المثال من قبل لتجهيز سيارتها ليفانتي Levante التي أطلقتها عام 2016.