تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - اختارت مرسيدس إطارات هانكوك كتجهيز أصلي على سيارة كلاس اس الجديدة

اختارت مرسيدس إطارات هانكوك كتجهيز أصلي على سيارة كلاس اس الجديدة

التجهيزات الأصلية نشر يوم (14/11/2013) الخميس، 14 نوفمبر، 2013 من طرف جلال الدين

تفتخر الشركة المصنعة الكورية هانكوك Hankook بإعلانها عن شراكة جديدة مع شركة مرسيدس-بنز Mercedes-Benz حيث ستمتطي سيارة كلاس اس Classe S الشهيرة إطارات فنتوس برايم 2 Ventus Prime كتجهيز أصلي وهذا بالفعل صفقة جيدة في ما يخص سمعة الشركة.

تجهز هانكوك Hankook مرسيدس كلاس اس Mercedes Classe S ستجهز هانكوك Hankook السيارة الجديدة مرسيدس كلاس اس Mercedes Classe S بإطارات فنتوس برايم 2 Ventus Prime - الصورة © : Mercedes-Benz

من الصعب ايجاد أفضل من كلاس اس Classe S كرافع علم فتعتبر الليموزين الكبيرة للعلامة التجارية ذات النجمة المرجع المطلق في فئتها. يحمل المنتوج آخر التكنولوجيا مع كل نموذج جديد، فعلى سبيل المثال يستطيع آخر جيل من سيارة كلاس اس Classe S على السير وحدها دون سائق أو قراءة الطريق للتكيف مع ممتص الصدمات في الوقت الفعلي. 

 

إطار هانكوك فنتوس برايم 2 Hankook Ventus Prime لسيارة مرسيدسالصورة © : Hankook

يسر هانكوك Hankook بفوزها بحصرية تجهيز سيارة كلاس اس Classe S كمعدات أصلية ولم تحدد الشركة المصنعة بأي نموذج يتعلق الأمر ولكنها أعلنت أن إطار فنتوس برايم 2 Ventus Prime، وهو إطار عالي الأداء للعلامة التجارية، سيكون أصلا مركبا عند خروجها عند التجار.

ستركب فنتوس برايم 2 Ventus Prime في مقياس 245/55 R17 102 W. وما سمح، وفقا لهانكوك Hankook، بإقناع مرسيدس Mercedes في هذا الاختيار هو الصفات الطبيعية مثل راحة السير ومستوى ضوضاء الدوران. وهي صفات بالضرورة ذات أهمية كبيرة لنموذج من هذا النوع.