تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - إطار نيكسن نيفيرا آر يو 1 Nexen N’Fera RU1 يُجهز السيارة الرياضية متعددة الأغراض بورش ماكان

إطار نيكسن نيفيرا آر يو 1 يُجهز سيارة بورش ماكان

التجهيزات الأصلية نشر يوم (08/12/2017) الجمعة، 8 ديسمبر، 2017 من طرف يانيك أوكونور

إطار نيكسن نيفيرا آر يو 1 Nexen N’Fera RU1 متوفر بمقاسين أصليين على السيارة الرياضية الفاخرة متعددة الأغراض بورش ماكان Porsche Macan.

Porsche_Macan إطار نيكسن نيفيرا آر يو 1 Nexen N’Fera RU1 سيكون الإطار الأصلي الذي سيجهز سيارة ماكان Porsche Macan - الصورة © : Porsche

التعاون الثاني بين نيكسن وبورش

أعلنت شركة نيكسن Nexen لصناعة الإطارات عن تعاونها مع شركة بورش Porsche الألمانية لصناعة السيارات لتجهيز سيارتها الرياضية الفاخرة متعددة الأغراض؛ ماكان Macan، بطراز يو إتش بي نيفيرا آر يو 1 UHP N’Fera RU1. تعد هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها اختيار إطار هذه الشركة الكورية من قبل ماركة بورش Porsche لتجهيز سياراتها الرياضية متعددة الأغراض SUV، فقد تم اختياره أول مرة لتجهيز السيارة الكايين Cayenne الشهيرة.

وهكذا سيكون إطار نيكسن نيفيرا آر يو 1 Nexen N’Fera RU1 متوفرًا على سيارة بورش ماكان Porsche Macan بمجرد خروجها من المصنع بمقاسي 235/55 R19 101 Y و255/50 R19 103 Y. تعاونت الشركتان - في واقع الأمر - للوصول إلى طراز خاص من هذا الإطار يلبي متطلبات شركة بورش Porsche في سياراتها.

هذا وترى شركة نيكسن Nexen الكورية المصنعة للإطار في إعلانها أن معدلات أداء إطار يفيرا آر يو 1 N’Fera RU1 - خاصة في مجالات القيادة بسرعات عالية، والكبح، والراحة أثناء القيادة -تجعل منه اختيارًا طبيعيًا لهواة القيادة الرياضية. هذا ما أكده Travis Kang، المدير العام بشركة نيكسن تاير Nexen Tire قائلاً: "إننا سعداء بتجهيز الإطارات الأصلية لشركة رائدة في صناعة السيارات الرياضية مثل بورش التي لا تقبل إلا الأفضل في مجالي التصميم والجودة". وأضاف: "سوف نفعل كل ما من شأنه أن يرفع من مستوى منتجاتنا وتقنياتنا من أجل زيادة عدد الشركات التي تجهز سياراتها بإطاراتنا الأصلية".

Porsche_Macan_Nexenالصورة © : Nexen