تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - إطار نيكسن إن بلو إتش دي بلس Nexen N’Blue HD Plus يُجهز سيارات فولكس فاجن Volkswagen، وسيات Seat، وسكودا Skoda

إطار نيكسن إن بلو إتش دي بلس يُجهِّز سيارات فولكس فاجن، وسيات، وسكودا

التجهيزات الأصلية نشر يوم (29/09/2017) الجمعة، 29 سبتمبر، 2017 من طرف يانيك أوكونور

نيكسن Nexen تكشف عن إطار إن بلو إتش دي بلس N’Blue HD Plus الخاص بها الذي سيكون الإطار الاصلي للعديد من السيارات التابعة لشركات فولكس فاجن Volkswagen، وسيات Seat، وسكودا Skoda.

Nexen_NBlue_HD_plus إطار نيكسن إن بلو إتش دي بلس Nexen N’Blue HD Plus يُجهِّز 6 سيارت لماركات سيات Seat، وسكودا Skoda، وفولكس فاجن Volkswagen. - الصورة © : Nexen

إطار يجذب ثلاث شركات مصنعة للسيارات

فولكس فاجن Volkswagen، وسيات Seat، وسكودا Skoda؛ وقعت هذه الشركات الثلاث في حب إطار إن بلو إتش دي بلس N’Blue HD Plus إلى درجة اختياره ليكون الإطار الأصلي للعديد من سياراتهم في أوروبا. نتحدث هنا عن إطار يتمتع بمعدلات أداء عالية جدًا في مجال التماسك على الأرض الجافة والمبتلة وذلك في مجال مقاومة الدوران وبالتالي مزيدًا من الفاعلية في مجال توفير الوقود.

بالنسبة لشركة فولكس فاجن Volkswagen، فقد وقع الاختيار على سيارة بولّو Polo الجديدة - التي عرضت مؤخرًا في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات - لتجهز بإطار نيكسن Nexen بمقاس 215/45R17 91W. سيكون هذا الإطار متوافرًا كذلك في البرتغال بمقاسين فقط لسيارة فولكس فاجن Volkswagen الرياضية المدمجة متعددة الأغراض الخاصة؛ تي-روك T-Roc.

أما بالنسبة لماركة سيات Seat، فقد وقع الاختيار على سيارة إبيزا صاحبة أفضل المبيعات لتجهَّز  بإطار نيكسن إن بلو إتش دي بلس Nexen N’Blue HD Plus بمقاس 215/45R17 91W. كما ستُجهِّز هذه الماركة الإسبانية سيارتها الصغيرة متعددة الأغراض؛ أتيكا Ateca، بهذا الإطار بمقاس 215/60R16 95V.

من جانبها، اختارت اسكودا Skoda إطار نيكسن Nexen لتجهيز سيارتين: السيارة الفاخرة سوبرب Superb التي سيتم تجهيزها بمقاس 215/60R16 95V، والسيارة الرياضية المدمجة متعددة الأغراض كاروك Karoq المستوحاة مع سيات أتيكا Seat Ateca بنفس المقاس.