تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - إطار ميشلان سوبر سبورت خاص لسيارة بي إم دبليو إكس6 إم

إطار ميشلان سوبر سبورت خاص لسيارة بي إم دبليو إكس6 إم

التجهيزات الأصلية نشر يوم (18/03/2015) الأربعاء، 18 مارس، 2015 من طرف سيدريك بيناتيل

قامت ميشلان Michelin بتحديث طراز خاص من إطار بايلوت سوبر سبورت Pilot Super Sport لتعزيز معدلات أداء سيارة بي إم دبليو إكس6 إم الجديدة BMW X6 M.

سيارة بي إم دبليو إكس6 إم BMW X6 M في معرض جنيف للسيارات سيارة بي إم دبليو إكس6 إم BMW X6 M الجديدة مُجهَّزة بإطارات ميشلان بايلوت سوبر سبورت Michelin Pilot Super Sport، ومعروضة في معرض جنيف للسيارات - الصورة © : rezulteo

سيارة رياضية متعددة الأغراض SUV ذات معدلات أداء عالية جدًا

كشفت بي إم دبليو BMW حديثًا عن السيارة الجديدة ؛ إكس6 X6، وهي سيارة رياضية متعددة الأغراض، كبيرة الحجم، وذات طراز فاخر. وفي هذا السياق، قدمت شركة بي إم دبليو الألمانية BMW موديل من طراز « Motorsport » المتنوع الذي يُعد الأقوى والأعلى في معدلات أداء سيارات الدفع الرباعي 4x4 لهذه الماركة ذات المروحة الدافعة. تصبو سيارة  إكس6 إم  X6 M الجديدة  – التي تتمتع بمحرك من نوع V8 biturbo 4.4 لتر، و575 حصان، وشاسيه أكثر خفة – إلى الحصول على لقب السيارة الرياضية متعددة الأغراض الأعلى أداءً في العالم وجهًا لوجه مع سيارة البورش كايين تربو إس Porsche Cayenne Turbo S وسيارة مرسيدس إم63 إى إم جي Mercedes M63 AMG. تستطيع هذه السيارة أن تقطع حلبة نوردشلايفه Nordschleife بنفس سرعة سيارة رياضية من طراز  إم3 في8 M3 V8.

سيارة بي إم دبليو إكس6 إم BMW X6 M الزرقاء  الصورة © : rezulteo

إطار بايلوت سوبر سبورت Pilot Super Sport خاص

نظرًا للقدرات الديناميكية التي تتمتع بها السيارة، كان لا بد من ضمان تجهيزها بإطارات تتناسب مع معدلات أداءها العالية. لهذا السبب، انقطع فريق ميشلان Michelin لتجهيز هذه السيارة الرياضية الجديدة متعددة الأغراض بطراز خاص من إطار بايلوت سوبر سبورت Pilot Super Sport سيتم تركيبه لأول مرة في سيارة إكس6 إم X6 M. إطار ذو  مقاسات واسعة، حيث يُركَّب على جنوط الـ 21 بوصة مقاس  285/35 ZR21 105Y في الأمام، ومقاس 325/30 ZR21 108Y  في الخلف.

إطار ميشلان بايلوت سوبر سبورت على سيارة بي إم دبليو BMWالصورة © : rezulteo