تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - إطار دونلوب سبورت ماكس جي تي 600 خاص لسيارة نيسان جي تي-آر نسمو

إطار دونلوب سبورت ماكس جي تي 600 خاص لسيارة نيسان جي تي-آر نسمو

التجهيزات الأصلية نشر يوم (11/02/2015) الأربعاء، 11 فبراير، 2015 من طرف سهام

يتمتع الطراز الأكثر تميزًا من نيسان جي تي-آر Nissan GT-R بإطارات خاصة من دونلوب Dunlop.

سيارة نيسان جي تي آر نسمو Nissan GTR Nismo تسطيع سيارة نيسان جي تي آر نسمو Nissan GTR Nismo الجبارة الاعتماد على إطار أصلي من دونلوب Dunlop صُمِّمَ خصيصًا من أجلها - الصورة © : Nissan

سيارة جي تي-آر GT-R آخر صيحة ؟

في عالم السيارات الرياضية، ثمة مكانة خاصة لسيارة نيسان جي تي-آر Nissan GT-R، فمنذ ظهورها في عام 2007، فاجأت هذه السيارة اليابانية الكبيرة العالم بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء تفوق معدلات العديد من السيارات المرجعية الأوروبية (البورش 911 تربو Porsche 911 Turbo، والفيراري إف430 Ferrari F430) على الرغم من كون سعرها في المتناول أكثر من غيرها.
ومنذ ذلك الحين، استمرت سيارة الجي تي-آر GT-R في تطوير نفسها حتى قدمت لنا طراز نسمو Nismo، وهي السيارة الأقوى والأفضل على الإطلاق في تاريخ هذا الموديل. وهكذا يمكن لسيارة  جي تي-آر نسمو GT-R Nismo هذه التي تتمتع بقوة 600 حصان كاملة وشاسيه مضبوط بعنابة فائقة أن تعتمد على  إطارات خاصة.

 

دونلوب سبورت ماكس جي تي Dunlop Sport Maxx GT – إطار حسب الطلب

ستقوم  دونلوب Dunlop بتجهيز سيارة نيسان جي تي-آر نسمو Nissan GT-R Nismo والغريب أن هذه الشركة المُصنِّعة للإطارات لم تختر منتجها ذي النمط المُميَّز (Sport Maxx Race)، فقط فضلت نيسان Nissan  بلا شك تعددًا أكثر في الأغراض عندما تكون الظروف المناخية سيئة.
إنه إذًا إطار سبورت ماكس جي تي Sport Maxx GT الذي وقع عليه الاختيار، منتج سيُجهِّز السيارات الرياضية بشكل خاص مثل  مرسيدس إس إل إس إى إم جي جي تي Mercedes SLS AMG GT.  
أما سيارة جي تي-آر نسمو GT-R Nismo، فإنها تتمتع بطراز خاص من إطار سبورت ماكس جي تي 600 Sport Maxx GT 600   صُمِّم بشكل خاص ليناسب أدائها الديناميكي الخاص جدًا (مقارنة بأداء سيارة الدفع الرباعي 4x4 الثقيلة إلى حد ما).
يرجى ملاحظة أنه مع هذا الإطار، يمكن لسيارة جي تي-آر نسمو أن تنطلق من 0 وحتى 100 كيلومتر/الساعة في 2.5 ثانية فقط، أي أسرع من سيارة البوجاتي فيرون Bugatti Veyron ذات الـ 1200 حصانًا.