تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - إطار بيريللي بي زيرو يُجهّز السيارة الجديدة هيونداي آي30 إن

إطار بيريللي بي زيرو يُجهّز السيارة الجديدة هيونداي آي30 إن

التجهيزات الأصلية نشر يوم (06/10/2017) الجمعة، 6 أكتوبر، 2017 من طرف يانيك أوكونور

بيريللي Pirelli تُطوّر إطار بي زيرو P Zero خاص لتجهيز سيارة هيونداي آي30 إن Hyundai i30 N سيكون هذا الإطار متوفرًا بمقاس واحد بمجرد خروج السيارة في نهاية هذا العام.

Pirelli P Zero Hyundai i30N إطار بيريللي بي زيرو Pirelli P Zero يُجهّز السيارة الجديدة المدمجة هيونداي آي30 إن Hyundai i30 N - الصورة © : Pirelli

إطار لسيارة هيونداي الرياضية المدمجة


“Perfect Fit”، أو الضبط المُتقَن، هذه هي فلسفة بيريللي Pirelli فيما يتعلق بالإطارات الأصلية. وبالنسبة لسيارة هيونداي آي30 إن Hyundai i30 N الجديدة، فقد قررت شركة بيريللي Pirelli الإيطالية لتصنيع الإطارات تطوير إطار بي زيرو P Zero متوائم مع متطلبات هذه السيارة، كما فعل مسبقًا مع موديل آي20 i20.  

مع موديل آي30 إن i30 N، تضع شركة هيونداي Hyundai الكورية أقدامها في قسم السيارات الرياضية المدمجة، مع محرك 2.5 تربو بقدرة 275 حصان. تحتاج هذه فئة من السيارات إلى إطارات موثوقة وعالية الأداء. ولهذا قامت بيريللي Pirelli بتطوير طراز حديث من إطار بي زيرو P Zero الخاص بها يلبي احتياجات هذه السيارة الجديدة التي يرتقب طرحها للتسويق في نهاية عام 2017. ثمة اختبارات جديدة تم اجراؤها للتأكد من أن الإطار سيكون فعالاً بشكل دائم على هذه السيارة الملائمة لقطع مسافة يومية أو القيام بتراك داي trackday.

Pirelli P Zero Hyundaiالصورة © : Pirelli

وهكذا فإن طراز إطار بيريللي بي زيرو Pirelli P Zero الذي تم اختياره لتجهيز سيارة هيونداي آي30 إن Hyundai i30 N – والذي سيتم توفيره بمقاس 235/35 R19 – سيحمل الوسم “HN” على جانبه كإثبات اعتماده من قبل شركة هيونداي Hyundai الكورية لصناعة السيارات. يعرف هذا الإطار بنمطه الرياضي كما يحمل العديد من الاعتمادات الأخرى.

تقوم فلسفة “Perfect Fit” الخاصة ببيريللي Pirelli على تطوير إطارات خاصة لكل موديل سيارة. وفي هذا الصدد، أعلنت شركة بيريللي Pirelli الإيطالية - في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات – عن تجهيزها لـ 110 سيارة جديدة بإطارات أصلية خلال شهر أغسطس فقط.