تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - : إطار بريجستون دويلر إتش/بي سبورت Bridgestone Dueler H/P Sport يُجهز سيارة البورش Porsche الجديدة – ريزولتيو rezulteo

إطار بريجستون دويلر إتش/بي سبورت يُجهز سيارة بورش كايين الجديدة

التجهيزات الأصلية نشر يوم (20/10/2017) الجمعة، 20 أكتوبر، 2017 من طرف يانيك أوكونور

إطار بريجستون دويلر إتش/بي سبورت Bridgestone Dueler H/P Sport يُجهز سيارة البورش كايين Porsche Cayenne الجديدة بمقاسين.

Porsche Bridgestone Dueler H/P Sport سيارة بورش كايين Porsche Cayenne الجديدة تُجَهّز بإطارات بريجستون دويلر إتش/بي سبورت Bridgestone Dueler H/P Sport - الصورة © : Porsche

إنتاج أوروبي

وقع اختيار شركة بورش Porsche الألمانية لصناعة السيارات على إطار بريجستون دويلر إتش/بي سبورت Bridgestone Dueler H/P Sport لتجهيز الجيل الجديد من سيارة كايين Cayenne الخاصة بها، وسيتوفر هذا الإطار على هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض بمقاسي جانط 19 و20 بوصة.

تم تطوير هذا الإطار في المركز التقني الأوروبي الخاص ببريجستون Bridgestone في روما لتلبية متطلبات شركة بورش Porsche، وتم إنتاجه في مصنع الشركة اليابانية في بوزنان Poznan  في بولونيا. فهو اذًا تطوير أوروبي خالص لهذا الطراز الخاص من الإطار الرياضي التابع لماركة بريجستون Bridgestone.

Bridgestone Dueler H/P Sportالصورة © : Bridgestone

وسم إطار خاص بماركة بورش

نظرًا لكون السيارة الكايين Cayenne من السيارات الإس يو في SUV الرياضية جدًا، قامت بورش Porsche بتصميم مقاسين مختلفين للعحلات الأمامية والخلفية، وهي ميزة تضمن ثبات وحركية السيارة في المنحيات بحسب بريجستون Bridgestone. وفي هذا الصدد، يرى كريستوف دو فالروجيه، نائب رئيس قسم بريجستون أوروبا Bridgestone Europe، بأن إعلان هذه الشراكة من شأنه أن يعزز من وضع الشركة في سوق الإطارات الأصلية، قائلاً: "إننا فخورون جدًا باختيارنا من جديد لتجهيز سيارة أيقونية مثل هذه السيارة، فهي ستعكس مكنون خبرتنا وستمثل دليلاً على كون منتجاتنا وتقنياتنا عالية الجودة".

تم إطلاق الجيل الثالث من بورش كايين Porsche Cayenne بنظامي محرك بنزين وسيتوافر منها في القريب العاجل طراز هجين. أرادت هذه الشركة الألمانية أن تجعل من هذا الجيل دليلاً على عشقها الرياضي، الأمر الذي تطلب تجهيزها بإطارات قادرة على تلبية متطلباتها الخاصة. وكإثبات اعتماد الإطار من قبل بورش Porsche، فإنه سيتم توسيم إطار بريجستون دويلر إتش/بي Bridgestone Dueler H/P بالوسم N0 على جانبه.