تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - إطاران كونتينينتال Continental يُجهِّزان السيارة الإس يو في SUV الجديدة ؛ فولفو إكس سي60 Volvo XC60 60

إطاران كونتينينتال يُجهِّزان السيارة الإس يو في الجديدة؛ فولفو إكس سي60

التجهيزات الأصلية نشر يوم (08/09/2017) الجمعة، 8 سبتمبر، 2017 من طرف يانيك أوكونور

تم اختيار اطارين من كونتينينتال Continental لتجهيز السيارة الإس يو في SUV الجديدة الخاصة بفولفو Volvo؛ إكس سي60XC60

Volvo_XC60_ContiOE Le SUV XC60 de Volvo sera équipé de pneus Continental pour des jantes de 18 et 19 pouces - الصورة © : Volvo

إطاران مُتناغمان مع السيارات الرياضية متعددة الأغراض

تم اختيار إطاري كونتي إيكو كونتاكت 5 ContiEcoContact 5 وكونتي سبورت كونتاكت 5 ContiSportContact 5 من قبل فولفو Volvo لتجهيز سيارتها الجديدة إكس سي60 XC60. تتزيّن هذه السيارة الرياضية الفاخرة متعددة الأغراض SUV - التي عرض الجيل الثاني منها في معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس الماضي - بهذين الإطارين من كوتينينتال Continental بمقاسي 235/60 R18 و235/55 R19 . يحمل هذان الإطاران على جانبيهما الوسم "VOL" الذي يؤكد مطابقتهما لمواصفات سيارات هذه الماركة السويدية، وسيتوفران في الأسواق بحقوق امتيار خاصة بفولفو Volvo.

 

سيتمتع إطار كونتي إيكو كونتاكت 5 ContiEcoContact 5 - الذي سيجهز سيارة إكس سيXC60 60 بمقاس 19 بوصة بتقنية «ContiSilent» الخاص بكونتينينتال Continental. تسمح هذه التقنية التي تقوم على فكرة إضافة طبقة إضافية داخل هيكل الإطار - بتقليل ضوضاء السير بشكل كبير وفقًا لشركة كونتينينتال Continental الألمانية لتصنيع الإطارات. ووفقًا لكونتينينتال Continental، يقدم هذا الإطار الموجَّه للسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV من أجل قيادة رياضية -تعضدًا أفضل ومسافات كبح أقل على الطرق الجافة والمبتلة. أما إطار كونتي سبورت كونتاكت 5 ContiSportContact 5، فهو يتمتع بمعدلات أداء متميزة لاسيما في مجال المقاومة الضعيفة للدوران وطول العمر الافتراضي.

يُعد هذا الإعلان الجديد بمثابة تعزيز لنشاط كوتينينتال Continental الخاص بتجهيز السيارات بإطارات أصلية منذ خروجها من المصنع. ووفقًا لهذه الشركة الألمانية، فإن ثلث السيارات الجديدة في أوروبا تسير بإطاراتها.

 

في الولايات المتحدة الأمريكية، سيجهز إطار كونتي كروس كونتاكت إل إكس سبورت ContiCrossContact LX Sport أيضًا سيارة فولفو إكس سي60 Volvo XC60 بمقاس 255/45 R20 .