تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - هانكوك Hankook تُجهِّز سيارة أودي آر إس4 أفانت Audi RS4 Avant بإطارات صيف أصلية.

إطارات هانكوك فينتوس إس1 إيفو2 تُجهِّز سيارة أودي آر إس4 أفانت

التجهيزات الأصلية نشر يوم (16/02/2018) الجمعة، 16 فبراير، 2018 من طرف يانيك أوكونور

أعلنت شركة هانكوك Hankook لصناعة الإطارات عن تجهيز إطارها؛ فينتوس إس1 إيفو2 Ventus S1 evo2 فائق الأداء، لسيارة أودي آر إس4 أفانت Audi RS4 Avant الجديدة.

Hankook_Ventus_S1_evo2_Audi_RS4 الإطار فائق الأداء؛ هانكوك فينتوس إس1 إيفو2 Hankook Ventus S1 evo2 سيتوفر بمقاسين لتجهيز سيارة أودي آر إس4 أفانت Audi RS4 Avant. - الصورة © : Hankook

 إطار لموديل أفانت من سيارة آر إس4

بعد تجهيزها لسيارة آر إس5 كوبيه RS5 Coupé، تتقدم هانكوك اليوم بتثبات نحو سيارة آر إس4 أفانت RS4 Avant. في هذه المرة أيضًا، طورت شركة هانكوك Hankook الكورية-الجنوبية إطارها فائق الأداء؛ فينتوس إس1 إيفو2 Ventus S1 evo2 لهذه السيارة الصاروخية القائمة على تقنية السيارة الشهيرة أودي آر إس2 Audi RS2. صُمِّمَت سيارة الـ آر إس4 أفانت RS4 Avant -من خلال عجلاتها الدافعة الأربع وقدرة الـ 450 حصان لتكون سيارة رياضية للاستخدام اليومي. كان على أودي Audi إذًا إيجاد إطارات قادرة على ضمان معدلات أداء محركها؛ V6 Biturbo (من 0 إلى 100 كم في 4.1 ثانية فقط!)، وهو ما وجدته في إطار هانكوك Hankook بمقاسيه 265/ 35 R19 98Y XL و275/30 R20 97Y XL، نفس مقاسي سيارة أودي آر إس5 كوبيه Audi RS5 Coupé.


عصارة تقنيات وخبرات هانكوك

إذا كانت أودي Audi قد اختارت هانكوك Hankook لهذه الشراكه، فهذا لأنها تمتلك خبرات جيدة فيما يتعلق بسيارات هذه الماركة الألمانية. ومثل ما حدث مع سيارة الأودي آر إس5 كوبيه Audi RS5 Coupé من جديد، خضعت إطارات هانكوك Hankook للعديد من الاختبارات على سيارة الآر إس 4 أفانت RS4 Avant وكانت تتمتع بقوة جيدة في ظل السرعات العالية على مضمار "Nordschleife" الشمالي في حلبة نوربورغرينغ الشهيرة.

كما استخدمت هانكوك Hankook كل خبراتها في بطولة السيارات السياحية الألمانية (DTM) حيث هي المورد الحصري لها - لتصميم إطار رياضي يناسب سيارة آر إس 4 أفانت RS4 Avant الخاصة بشركة أودي Audi (التي انتزعت البطولة بسيارتها آر إس5 كوبيه RS5 Coupé عام 2017). وهكذا ظهرت تقنية «Sound Absorber» - التي طوِّرت خلال بطولة الـ DTM على إطار فينتوس إس1 إيفو2 Ventus S1 evo2 بهدف الحد من ضوضاء سير الإطار. تعد هانكوك Hankook كذلك بتقديم هذا الإطار لمعدلات أداء ليست رياضية وفقط، بل ودائمة أيضًا. ولتحقيق ذلك، صمَّمت هذه الشركة الكورية-الجنونية خليطًا من بوليمرات الستايرين والسيليكا، للحد من مسافات الكبح والتماسك الجيد للإطار على الطريق.