تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - إطارات هانكوك Hankook لفصل الصيف ولجميع الفصول على سيارة ستروين سي3 إيركروس Citroën C3 Aircross

إطارات هانكوك تُجهِّز سييارة ستروين سي3 إيركروس الجديدة

التجهيزات الأصلية نشر يوم (13/02/2018) الثلاثاء، 13 فبراير، 2018 من طرف يانيك أوكونور

كشفت شركة هانكوك Hankook الكورية لتصنيع الإطارات عن تفاصيل شراكتها مع شركة ستروين Citroën الفرنسية لصناعة السيارات لتجهيز السيارة الجديدة سي3 إيركروس Citroën C3 بإطارات لفصل الصيف ولجميع الفصول.

هانكوك أو إي Hankook OE وستروين سي3 إيركروس Citroen C3 Aircross سيتم توفير إطار هانكوك كينرجي 4 إس Kinergy 4S على سيارة ستروين سي3 إيركروسCitroen C3 Aircross تمامًا كما هو الحال مع الإطار الصيفي فينتوس برايم 3 Ventus Prime3. - الصورة © : Citroën

إطارات للصيف ولجميع الفصول لسيارة ستروين سي3 إيركروس Citroën C3

كانت سيارة ستروين سي3 إيركروس Citroën C3 Aircross التي تقع بين سيارات المدن والسيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV - قد عُرضت في معرض جنيف الدولي للسيارات مطلع العام الماضي في طرازها الأوليّ. ومنذ نوفمبر الماضي، تم تجهيز  هذه السيارة الفرنسية الرياضية متعددة الأغراض بمجرد خروجها من مراكز تصنيعها بمدينة سرقسطة الإسبانية - بإطارات هانكوك في ثلاثة مقاسات:

 

في مقاس 205/60 R16 92H، تم تجهيز السيارة المستوحاة من سيارة كونسيبت سي-إيركروس Concept C-Aircross بالإطار الصيفي هانكوك فينتوس برايم 3 Hankook Ventus Prime3. مقاس يمكن من خلاله أيضًا اختيار تركيب إطارات كينرجي 4 إس Kinergy 4S كإطارات أصلية. يُضاف إلى هذا المقاس مقاسات آخران لإطار جميع الفصول، وهما: 195/60 R16 89H و 215/50 R17 91H.

 

 

 تعاون خاص مع ستروين

في الوقت الذي تشهد فيه فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV رواجًا متزايدًا في السوق الأوروبي، تعاونت هانكوك مع ستروين لتطوير إطارات مناسبة هذا النوع من السيارات. وإذا كانت سيارة الـ سي3 إيركروس C3 Aircross موَّجهة قبل كل شيء للعملاء الحضريين بشكل خاص، إلا أنها تتمتع بعدة أنماط للقيادة: قياسي، ثابت، طرق وعرة، ثلج؛ خاصية تتطلب إطارات قادرة على أن تكون فعالة في جميع الظروف. كما ركَز مهندسو هانكوك جهودهم على تحسين معدلات الأداء المتعلقة بالكبح على الطرق المبتتلة وبطواعية الحركة على الطرق الجافة، والعديد من المعدلات الأخرى مع إبقاء معدل مقاومة الدوران منخفضًا.

 

وفي هذا الصدد، يقول توني لي، نائب رئيس التسويق والتوزيع في هانكوك أوروبا: "إننا سعداء بإضافة ماركة ستروين Citroën إلى تعاوننا مع ثاني أكبر مُصنِّع للسيارات في أوروبا. وحيث أننا نقدم بالفعل إطارات أصلية لماركات مجموعة PSA، فإننا نرى إمكانية إجراء تعاون كبير، لاسيما على مستوى السوق الأوروبي الذي يعد مهمًا جدًا بالنسبة لنا".