تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - إطارات بيرلي بي زيرو مخصصة لسيارة ألفا روميو 4سي

إطارات بيرلي بي زيرو مخصصة لسيارة ألفا روميو 4سي

التجهيزات الأصلية نشر يوم (14/11/2013) الخميس، 14 نوفمبر، 2013 من طرف نبيل

تعتبر سيارة 4سي 4C كسلاح جديد جد خفيف الوزن لألفا روميو Alfa Romeo. فكان من المستلزم أن تكون لها إطارات تلبي مطالبها العالية وهذا ما أصرت بيرلي Pirelli على توفيره حصريا.

ألفا روميو 4سي على المسار توفر بيرلي Pirelli حصريا إطارات بي زيرو P-Zero مخصصة لسيارة 4سي 4C الجديدة لألفا روميو Alfa Romeo - الصورة © : Pirelli

إطارات بي زيرو أر P-Zero AR حسب المقاس  

إن ألفا روميو 4سي Alfa Romeo 4C نظريا سيارة رياضية جذابة للغاية. فيفضي فقيها طليعة التكنولوجيا ويعتمد على هيكل أحادي بألياف الكربون مثلها مثل السيارات الخارقة الحقيقية. وهي واحدة من أخف السيارات في العالم بوزن خام يبلغ 895 كيلوغراما يسمح بجعلها قنبلة حقيقية حتى دون وجود مستوى قوة مرتفع بشكل خاص: فلا تطور اسطواناتها الأربعة الصغيرة "سوى" 240 قدرة حصانة. وتطلبت فلسفة تصميمها المتطرفة نوعا ما إطارات جد عالية الأداء لكي تناسب شخصيتها. ولذلك عمل المصنع الإيطالي سويا مع  بيرلي Pirelli  لتجهيزها بالإطارات. فحضرت له الشركة المصنعة إطارا بي زيرو P-Zero خاصا مناسبا بالتدقيق للخصائص التقنية للسيارة.

مصمم ليناسب هذه السيارة الرياضة التي تولد دعما قليلا ولكن تتطلب أعلى مستوى من القبضة، تم تركيب بي زيرو أر P-Zero AR بمقاس 18 بوصة في الخلف و17 بوصة في الأمام. ويجدر الذكر أنه يمكن لألفا روميو 4سي Alfa Romeo 4C امتطاء إطارات  بي زيرو تروفيو PZero Trofeo  بمقاس 19 بوصة في الخلف و18 بوصة في الأمام وذلك في طبعة أكثر راديكالية.

 

توقيت 8 دقائق و4 ثوان على نوردسشلييفي 

ألفا روميو 4سي Alfa Romeo 4C على مسار نوربورغرينغ الصورة © : Pirelli

أرسلت  ألفا روميو Alfa Romeo  سيارتها 4سي 4C مثل العديد من العلامات التجارية الأخرى للسيارات الرياضية على المسار جد الانتقائي نوردسشلييفي وذلك لإثبات قيمتها. وفي نهاية المطاف، تمكنت من إكمال دورة من المسار الألماني الكبير في مجرد ثماني دقائق وأربع ثوان. وقد تم غلق هذا التوقيت والذي يأمل فريق ألفا روميو Alfa Romeo مواصلة تحسينه في محاولة قادمة بمجموعة من إطارات بيرلي بي زيرو تروفيو Pirelli P-Zero Trofeo. وهي مجهزة حصريا كتركيب أصلي من قبل بيرلي Pirelli

لمعرفة المزيد

>> تسجيل ألفا روميو Alfa Romeo المجهزة بإطارات بي زيرو تروفيو P-Zero Trofeo في مسار نوربورغرينغ على الفيديو: