تجهيزات إطارات الأصلية على السيارات - إطارات أصلية جديدة من بريجستون لسيارات مرسيدس

إطارات أصلية جديدة من بريجستون لسيارات مرسيدس

التجهيزات الأصلية نشر يوم (04/02/2015) الأربعاء، 4 فبراير، 2015 من طرف جلال الدين

تعلن بريجستون Bridgestone عن شراكات جديدة مع شركة مرسيدس بنز Mercedes-Benz تتمثل في تجهيز سيارتي السيدان كلاس سي Classe C وإس يو في جي إل أى SUV GLA.

سيارة إس يو في جي إل أى SUV GLA من مرسيدس Mercedes سوف يتم تجهيز سيارة إس يو في جي إل أى SUV GLA من مرسيدس Mercedes بإطار دويلر إتش/بي الرياضي Dueler H/P Sport من بريجستون Bridgestone - الصورة © : Mercedes

الإطارات الأصلية لسيارتي كلاس سي Classe C وجي إل أى SUV GLA.

في ظل معركة الإطارات الأصلية لدى الشركات الألمانية الرائدة في تصنيع الإطارات، تتشرف بريجستون Bridgestone بتوسيع إنتاجها عبر تصميم طرازين جديدين للماركة ذات النجمة.

طرازان جديدان على أعلى مستوى ؛ فمن جانب، هناك السيارة الجديدة الصغيرة إس يو في جي إل أى SUV GLA ، المُصمَّمة لتحدي سيارات البي إم دبليو إكس1 BMW X1 وباقي سيارات الأودي كيو3 Audi Q3 في فئة تتمتع بربحية كبيرة جدًا.
ومن جانب آخر، نجد سيارة السيدان كلاس سي Classe C. لا زلنا مع  مرسيدس Mercedes  التي انتقلت إلى أنواع جديدة من السيارات، وحققت أعلى مبيعات في العالم. كل ذلك يبين أن هاتين السيارتين الجديدتين المجهزتين بإطارات أصلية من بريجستون Bridgestone ستكونان محل اهتمام بالغ.

 

دويلر إتش/بي الرياضي Dueler H/P Sport  وتورانزا Turanza

بالنسبة لسيارة جي إل أى GLA، فستجهَّز بالإطار الجديد في التشكيلة ؛ دويلر إتش/بي الرياضي Dueler H/P Sport  كإطار أصلي. سوف يتوفر هذا الإطار في ثلاثة مقاسات (وطرازات بالنسبة للسيارة الألمانية متعددة الأغراض SUV :  215/60 R17 96V لإطار الصيف، و235/50 R18 97H لطراز الفصول الأربعة، و235/45 R19 95V  لإطار الصيف الطراز المحمي من تسرب الهواء Run flat).

أما بالنسبة لسيارة السيدان كلاس سي Classe C، فسيتم تجهيزها بإطار  تورانزا تي001 Turanza T001  بمقاسات 16 و17 بوصة مع الاستناد على إطار بوتنزا إس001 Potenza S001 في  الـ 18 بوصة من أجل أولئك الذين يودون التمتع بقيادة رياضية  بشكل أكثر. وبالنسبة لإطار الشتاء، فسيكون إطار بليزاك إل إم-32 Blizzak LM-32 من الذي سيتم تركيبه في سيارة الكلاس سي Classe C.